Press Release

‫شركة Virgin Hyperloop One تنتقل إلى العاصمة واشنطن لعرض تقنية النقل الرائدة والشراكات الحكومية والمسارات القابلة للتطبيق في أرجاء الولايات المتحدة

تشهد شركة النقل نموًا سريعًا لقائمة شركائها الحكوميين الذي يدعمون الاستثمار في هذا الأسلوب الجديد للنقل الجماعي على مستويَي الشهادات والأنظمة.

واشنطن، 27 يونيو 2019 (GLOBE NEWSWIRE) — اليوم، كانت شركة Virgin Hyperloop One‏ (VHO) وهي شركة الهايبرلوب الوحيدة في العالم التي نجحت في اختبار تقنيتها على نطاق واسع، في كابيتول هيل في العاصمة واشنطن لعرض تقنيتها الرائدة في المجال على أعضاء الكونجرس والمعنيين من الفيدراليين في الحدث الذي أقامته بعنوان “Hyperloop On The Hill” (هايبرلوب في كابيتول هيل)، وذلك في إطار مواظبة الشركة على توسيع نطاق الدعم المقدم لتقنية النقل الثورية الخاصة بها.VHO_June26 (2)

ركّز عرض Virgin Hyperloop One في كابيتول هيل على وسيلة النقل الجديدة هذه التي ستغير طريقة نقلنا الركاب والحمولة بشكل آمن ومستدام وفعال، وذلك في إطار الاستفادة من القوة الدافعة التي يقدمها مجلس تقنيات النقل الناشئة وغير التقليدية (NETT) المشكّل حديثًا والتابع لوزيرة النقل الأمريكية، Elaine Chao، لدعم مشاريع النقل الجديدة والمبتكرة مثل نظام النقل، هايبرلوب، والسيارات الذاتية القيادة.

تعمل شركة Virgin Hyperloop One مع المديرية العامة للنقل والتنقل في أوروبا والمجموعة الاستشارية المعنية بالنقل المستقبلي (CGFT) برئاسة المستشار العلمي الأول لحكومة الهند، حيث أبدت هيئات تنظيمية في تلك المناطق اهتمامًا كبيرًا بإعداد إطار عمل عالمي ينظم تقنية النقل، الهايبرلوب، ونظمها، وبتنسيقه.

الآن، ثمّة تحرك جاد في الولايات المتحدة لتسريع الإجراءات التنظيمية. وتتمثل رؤية مجلس تقنيات النقل الناشئة وغير التقليدية في وضع عمليات وحلول وأفضل ممارسات على مستوى المديرية وتطويرها من أجل تحديد تقنيات النقل الناشئة وغير التقليدية والمشاريع ذات الصلة وإدارتها، وتوفير الدعم للحكومات المحلية وحكومات الولايات، وإجراء أبحاث لتكوين فهم أفضل لمتطلبات هذه التقنيات على مستويَي السلامة والأنظمة.

صرّح Sultan Ahmed bin Sulayem، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ DP World وVirgin Hyperloop One قائلاً، “إننا نلاحظ زيادة سريعة في الاهتمام العالمي بالتقنية التي ابتكرتها شركة Virgin Hyperloop One”. “وساهم التقدم في الولايات المتحدة في تسريع رؤيتنا حول نظام معتمَد عالميًا يتيح لنا نقل هذه التقنية التحولية إلى كافة أنحاء العالم، خاصة دول مجلس الخليج التعاوني، في غضون سنوات لا عقود.”

قال Jay Walder، الرئيس التنفيذي لشركة Virgin Hyperloop One، “لقد حان وقت انتهاز الفرصة التي تقدمها تقنية هايبرلوب للتقريب بين الشعوب والنظم الاقتصادية من خلال نظام نقل دائم أكثر كفاءة وأقل تكلفة”. “إننا نلاحظ الآن موجة متزايدة من الدعم اللازم لتحقيق ثورة الهايبرلوب مع تكوين مجلس تقنيات النقل الناشئة وغير التقليدية والدعم الذي يقدمه المشرّعون على مستوى العالم. ومع تحول تقنية هايبرلوب إلى حقيقة، يتضح أنها لن تغيّر طرق النقل فحسب، بل ستؤدي أيضًا إلى إنشاء قطاع جديد تمامًا يوفر آلاف الوظائف الجديدة.”

XP-1 على الطريق
إزاء التحديات المتزايدة التي تواجهها المدن على مستوى النقل، مثل الازدحام المروري الشديد والانبعاثات الناجمة عن المركبات وطول فترات التنقل اليومي وغيرها الكثير، شهد حدث اليوم أيضًا انطلاق العرض المتنقل لـ Virgin Hyperloop One. هذا الصيف، ستتنقل Virgin Hyperloop One في أرجاء الولايات المتحدة لعرض مركبة XP-1 الخاصة بها والتواصل مع المجتمعات وتعريف الحكومات المحلية وحكومات الولايات على الميزات الملموسة لتقنية هايبرلوب. ستعمل تقنية Virgin Hyperloop One على نقل المسافرين والبضائع بسرعة أكبر بثلاث مرات من القطارات الفائقة السرعة، كما ستمكّن مدن الأقاليم من الاتصال ببعضها مثلما يصل مترو المدن المحلية بين الأحياء.

بعد العاصمة واشنطن، ستكون أوهايو المحطة التالية في الجولة التي ستتم في وقت لاحق من هذا الصيف. وخلال الأشهر القليلة التالية، ستمر شركة Virgin Hyperloop One بعدة محطات في أمريكا في ميسوري وتكساس وأوهايو وغيرها لعرض التقنية والميزة التنافسية التي تقدمها من حيث تطوير قدرات تقنية النقل في أمريكا.

نبذة عن Virgin Hyperloop One
إن شركة Virgin Hyperloop One هي الشركة الوحيدة على مستوى العالم التي نجحت في اختبار تقنية هايبرلوب على نطاق واسع، لتطلق بذلك أول وسيلة جديدة للنقل الجماعي على مدار أكثر من 100 عام. نجحت الشركة في تشغيل مركبة هايبرلوب بالكامل باستخدام الدفع الكهربائي والرفع الكهرومغناطيسي في ظروف شبه خالية من الهواء، وبذلك تحقق أسلوبًا جديدًا تمامًا للنقل يتسم بكونه أكثر سرعة وأمانًا وأقل تكلفة وأكثر استدامة من الوسائل الحالية. تعمل الشركة الآن مع حكومات وشركاء ومستثمرين من حول العالم لتحويل تقنية هايبرلوب إلى حقيقة خلال بضع سنوات لا عقود. تعرّف على المزيد عن تقنية Virgin Hyperloop One ورؤيتها ومشاريعها الحالية من هنا.

أصول الوسائط 
لتنزيل خرائط طرق عالية الدقة ومرئيات عن تقنية VHO، يرجى النقر هنا.

جهة اتصال الإعلام
Ryan Kelly
رئيس قسم التسويق والاتصالات
Virgin Hyperloop One
ryan.kelly@hyperloop-one.com
1896 442 610 1+

الصورة المرافقة لهذا الإعلان متوفرة على https://www.globenewswire.com/NewsRoom/AttachmentNg/438d84cc-bcf2-4698-bfe2-1fa5d7a4f66b